لمشاهدة احدث الافلام اون لاين ادخل على الرابط التالى >>> مشاهدة افلام مترجمة اون لاين

الجمعة، 30 ديسمبر 2011

قطر تفوز باستضافة مونديال كاس العالم 2022 + صور وتعليقات اعضاء الصحيفة

مدونه || مزيكا كول || تحتوى على تحميل , تنزيل , حمل , نزل , دونلود , اغنية , البوم , mp3 كليب , فيديو كليب , مجانا , بدون اشتراك , اون لاين , جديدة , بدون تحميل , 2011 , ام بى ثرى , جديد ، فيلم ، حمل ، افلام ، شاهد ، كل جديد


قطر تفوز باستضافة مونديال كاس العالم 2022 + صور وتعليقات اعضاء الصحيفة

        
قطر تفوز باستضافة مونديال كاس العالم 2022 + صور وتعليقات اعضاء الصحيفةفازت قطر بشرف تنظيم نهائيات كأس العالم لعام 2022 بعد تصويت اجرته اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) في زوريخ اليوم الخميس. وتفوق العرض القطري على عروض من استراليا وامريكا واليابان وكوريا الجنوبية.
كما أعلنت اللجنة للـ (الفيفا) فوز روسيا باستضافة كأس العالم لكرة القدم لعام 2018، وهي المرة الاولى التي تستضيف فيها روسيا النهائيات. وتنافست روسيا على الاستضافة مع انجلترا وملف مشترك لاسبانيا والبرتغال واخر لهولندا وجارتها بلجيكا.

وجرى التصويت اليوم بين 22 عضوا باللجنة التنفيذية للفيفا بعد قرار لجنة القيم في الفيفا بإيقاف النيجيري آموس آدامو والتاهيتي عضوي اللجنة وتغريمهما وحرمانهما من المشاركة في عملية التصويت بعد ما كشفته صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية في أكتوبر الماضي عن عرضهما صوتيهما للبيع لصالح ملف بعينه مقابل الحصول على مبالغ مالية بدعوى استغلالها في إقامة منشآت ومرافق رياضية في بلديهما.
وشهد اجتماع اللجنة التنفيذية اليوم التصويت على حق استضافة كل من بطولتي كأس العالم 2018 و2022 . وأسفرت الجولة الأولى من التصويت عن خروج الملف الأسترالي الذي كان أحد أبرز المرشحين لاستضافة البطولة. وتبعه الملف الكوري الجنوبي في الجولة الثانية من التصويت ثم الملف الياباني من الجولة الثالثة للتصويت ليشتعل الصراع بين قطر والولايات المتحدة على حق الاستضافة بوصولهما للجولة الرابعة الأخيرة.