لمشاهدة احدث الافلام اون لاين ادخل على الرابط التالى >>> مشاهدة افلام مترجمة اون لاين

الأربعاء، 25 يناير 2012

مشاهدة اهداف مباراة غانا وبوتسوانا 24-1-2012 Ghana vs Botswana Goals

مدونه || مزيكا كول || تحتوى على تحميل , تنزيل , حمل , نزل , دونلود , اغنية , البوم , mp3 كليب , فيديو كليب , مجانا , بدون اشتراك , اون لاين , جديدة , بدون تحميل , 2011 , ام بى ثرى , جديد ، فيلم ، حمل ، افلام ، شاهد ، كل جديد

مشاهدة اهداف مباراة غانا وبوتسوانا 24-1-2012 Ghana vs Botswana Goals


غانا 1-0 بوتسوانا

الملخص


استهل المنتخب الغاني مسيرته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2012 بفوز هزيل الثلاثاء على بوتسوانا التي تشارك في النهائيات للمرة الأولى، بهدف دون رد ضمن المجموعة الرابعة التي تقام بمدينة فرانسفيل الجابونية.
وسيطر النجوم السوداء على مجريات اللعب في الشوط الأول ونجحوا في تسجيل هدف عبر قائد الفريق وقلب دفاعه جون منساه (ق25) من متابعة لركلة ركنية أخطأ دفاع بوتسوانا في التعامل معها.
وبعد نحو خمس دقائق من الاستراحة، منع المدافع الغاني جون بوي هدفا أكيدا حين أخرج الكرة بطريقة بهلوانية من على خط المرمى بينما كانت في طريقها إلى رأس جيروم رامالتكاواني هداف بوتسوانا خلال التصفيات.
وسارت الأمور إلى الأسوأ بالنسبة لغانا، حيث طُرد جون منساه (ق66) بسبب عرقلته من الخلف لرامالتكاواني وهو في وضعية انفراد تام بالمرمى.
ولعبت الخبرة لصالح النجوم السوداء في الدقائق الأخيرة حتى انتهى اللقاء بحصولهم على ثلاث نقاط في انتظار نتيجة مباراة غينيا ومالي في وقت لاحق اليوم.

الهدف

ا